ديما مسموع

فريق المعارضة بالمجلس الجماعي لسيدي بيبي يقترح تخصيص إعتمادات مالية للأسر المعوزة

سيدي بيبي
فريق المعارضة بالمجلس الجماعي يقترح على رئيس المجلس الجماعي تخصيص اعتمادات مالية لاقتناء ادوية ومواد غذائية لفائدة الاسر المعوزة للتخفيف من اثار اضرار جائحة كورونا .
ويأتي اقتراح المعارضة هذا وفق السياق الاستثنائي الذي تمر منه بلادنا ووفق دورية وزير الداخلية التي اعطت لرؤساء الجماعات حق التصرف في الميزانية وتحويل الاعتمادات لتأمين الضروريات لمواجهة ازمة كورونا .
كما ان مقترح المعارضة هذا جاء بعد غياب تواصل جماعة سيدي بيبي بخصوص التدابير المتخدة لمواجهة جائحة كورونا فالى حدود الساعة جماعة سيدي بيبي لم تخرج ببيان بخصوص الاعتمادات المرصودة للتعقيم واقتناء الاليات المتعلقة به وكذا الاعتمادات الموجهة للفئات الاجتماعية .


كما تقدمت جمعيات اباء واولياء تلاميذ وتلميذات بذات الجماعة بطلب منحة مالية لدعم التعلم عن بعد الذي اطلقته وزارة التربية والوطنية لتأمين زمن التعلم لفائدة التلاميذ الا ان هذه العملية تصطدم بواقع غياب الوسائل والاجهزة الالكترونية لذا التلاميذ والتلميذات نظرا للوضعية الاجتماعية لابائهم واولياء امورهم ، مما يضرب في العمق مدرسة تكافؤ الفرص .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد