ديما مسموع

الدرك الملكي بسيدي بيبي ينجح في توقيف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدرجات النارية..

صوتكم / متابعة

أوقفت عناصر من الدرك الملكي “بسيدي بيبي” ضواحي مدينة أكادير يوم آمس الإتنين مجموعة من الأشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية بالمنطقة ،وحسب مصادر مطلعة توصلت بها جريدة صوتكم فقد باشرت عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي مجموعة من التحريات على إثر كثرة الشكايات من ضحايا الذين تعرضوا للسرقة، وهو ما مكن من توقيف أحد المشتبه فيهم كان يقيل دراجته النارية بإحدى الدوريات الليلية، قبل أن تسفر إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف مشتبه فيهم آخرين بهذا الخصوص..


وهذا وتمكنت ذات المصالح من فك لغز سرقة دراجة نارية أخرى في وقت سابق بفضل التحريات الميدانية والتقنية وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيهم من أفراد عصابة أخرى وتحرير برقيات بحث في حقهم ،ومن جهة أخرى تم إرجاع الدراجات المسروقة لأصحابها بعد القيام بالإجراءات القانونية المتعارف عليها وهذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة و لا تزال الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين..

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد