محمد أعميري
في تقرير جديد لصحيفة نيويورك الأمريكية تكشف عن إصابة حوالي 150 فرد من الأسرة الحاكمة في السعودية بفيروس كورونا، وقالت الصحيفة أن الملك سلمان -84 عامًا- عزل نفسه في إحدى القصور على جزيرة بالقرب من جدة المطلة على البحر الأحمر، وكذالك ولي عهده محمد بن سلما عزل نفسه مع عديد من وزرائه المقربين في الساحل نفسه، وأضافت الصحيفة أن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض -ابن شقيق الملك_سلمان دخل العناية المركزة لإصابته بالفيروس، وهذا وتعرف المملكة العربية السعودية حالات كثيرة مصابة بفيروس كورونا حيت قارب العدد ألف “1000” إصابة منذ بداية إنتشار الوباء..







