ديما مسموع

بطاقة الصعود تقترب من نادي أمل تيزنيت 

 

 

محمد حسينى : صوتكم

 

عادت كتيبة المدرب حسن اوشريف بإنتصار ثمين من ميدان نجوم أوسرد بنتيجة(4-1) و ذلك برسم الجولة ال(26) من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة -مجموعة الجنوب.

 

 

و تمكن القائد نور الدين كوماح من افتتاح باب التسجيل من ركلة حرة مباشرة بعد مرور نصف ساعة على انطلاقة المباراة، بعد اضاف زميله يوسف البحيري الهدف الثاني لأبناء مدينة الفضة، و قبل نهاية الشوط الأول تمكن صاحب الأرض و الجمهور من تقليص النتيجة.

 

 

و في الشوط الثاني، استطاع اللاعب نبيل الوافضي من تسجيل ثنائية منحت أمل تيزنيت ثلاث نقاط ثمينة و تقربه من خطف بطاقة الصعود الى القسم الوطني هواة، خصوصا بعد تعثر المطارد شباب هوارة الذي خسر نقطتين على ميدانه و بين جمهوره امام نادي نجاح سوس (0-0) و بذلك يرفع النادي الهواري رصيده من النقاط الى 51 نقطة في المركز مناصفة مع اتحاد ايت ملول الذي انتصر على مولودية العيون بنتيجة (3-1).

 

 

و بهذه النتيجة وضع امل تيزنيت قدما في القسم الوطني هواة، بحيث لم يتبقى سوى اربع مباريات و يبتعد عن المطاردين بتسع نقاط و المباراة القادمة سيواجه اتحاد ايت ملول على ارضية ملعب المسيرة بتيزنيت و سيستقبل كذلك شباب هوارة في الجولة ما قبل الاخيرة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد