30/05/2020 / 17:08

السلطة المحلية لسيدي بيبي تشن هجوما على البناء العشوائي بشاطئ سيدي طوال

صوتكم : متابعة

شنت السلطات المحلية تحث اشراف السيد باشا جماعة سيدي بيبي باقليم شتوكة ايت باها حملة واسعة النطاق ضد البناء السري والغير القانوني على طول ساحل سيدي الطوال .


همت هذه الحملة هدم 10 بنايات عشوائية قد استغل أصحابها انشغال السلطة المحلية في حالة الطوارئ في اليومين الماضيين ، وكذا بعض البراريك التي انشئت حديثا .واشرف على عملية الهدم باشا جماعة سيدي بيبي و قائد الملحقة الادارية الأولى واعوان السلطة المحلية ورجال القوات المساعدة.

وأضاف نفس المصدر أن قائد الملحقة الإدارية الأولى لاحظ حركة غير عادية في اتجاه الشاطئ المذكور ، مما جعله ينسق مع السيد باشا سيدي بيبي و القيام بتمشيط ساحل الشاطئ التابع للجماعة وزجر كل المخالفين للحجر الصحي .