تعبر جمعية سيدتي المغربية بكل فروعها عن تضامنها المبدئي غير المشروط مع السيد وزير الصحة خالد ايت الطالب على اثر الهجمة الشرسة التي يتعرض لها
من لدن بعض الاشخاص الذين لا يعترفون بالجميل و لا بالكفاءة المهنية لهذا الرجل الخدوم والمتفاني ، الذي أظهر كفاءة كبيرة في التعامل مع جائحة كوفيد 19 التي تعرفها بلادنا والعالم ، حيث نجح المغرب في السيطرة على الوباء وصار يتصدر الدول التي تعاملت بحرفية كبيرة مع الجائحة ، كما تعبر الجمعية عن تقديرها الكبير وتنويهها و افتخارها بهذا الرجل الوطني الغيور على صحة المغاربة وعلى وزارة الصحة التي فاجأت بأدائها المهني والاحترافي الذي حضي بتنويه واشادة دوليين ، وتجدد الجمعية شكرها و تقديرها للمجهودات الكبيرة التي قامت بها وزارة الصحة بأطقمها الطبية وأطرها الأكفاء وعلى رأسهم السيد خالد ايت الطالب الذي تعامل بحرفية وحس وطني كبيرين طوال ثلاثة أشهر و تحييه بحرارة على ادارته الحكيمة والمسؤولة لمنظومة الصحة ببلادنا في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم.








