صوتكم : هيئة التحرير
رغم التحاقه بمنصبه الجديد في ظرفية صعبة تمر بها البلاد و العالم أجمع. و رغم هذه الظرفية ، مع مستجد كوفيد 19 , استطاع السيد : المدير الجهوي للصحة بجهة كلميم واد نون ، في ظرف قياسي تجويد الخدمات الصحية بالجهة ، من خلال إشرافه المباشر الدائم و المستمر على الحالة الصحية بالجهة ، و من خلال مجموعة من اللقاءات اليومية التي تجمعه مع الأطر الصحية و الجهات الوصية على القطاع الصحي . الدكتور سعيد بوجلابة رجل يشهد له الجميع بالكفاءة و السمو الأخلاقي في أداء مهامه طيلة المدة التي اشرف من خلالها على العديد من القطاعات الصحية بمختلف مناطق المملكة كان آخرها. منصب المدير الإقليمي للصحة بأكادير إداوتنان، إضافة إلى نائب مدير المستشفى الجهوي بأكادير، وهي المهمة التي كلّفه بها السيد الوزير آيت الطالب مطلع فبراير الماضي، فور إعفائه الدكتور عبد العزيز الرماني من إدارة المركز الاستشفائي الحسن الثاني قبل أيام قليلة من الزيارة الملكية لعاصمة سوس.

منذ أن تقلد الرجل مهامه الجديدة ورغم الظروف الصعبة بدأ المواطن الوادنوني يتلمس مستوى الخدمات الصحية بالجهة، و ذالك من خلال الزيارات المتكررة التي يقوم بها السيد المدير الجهوي شخصيا لمختلف المستشفيات و المستوصفات الصحية . و التي يشيد دائما من خلال زياراته بمستوى الاطقم الطبية و الشبه الطبية بالجهة . كما ان أبواب مكتب الرجل مفتوحة كما عهد فيه ، في وجه الفاعلين من نقابات مهنية و صحافة و مجتمع مدني وهو دائم الاستعداد لدعم كل المبادرات الرامية إلى تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات و المواطنين .بجهة كلميم واد نون . كما يولي الرجل مكانة خاصة لكل الاطقم الطبية بالجهة ، و يسعى للرقي بظروف اشتغالهم و العمل على سد الخصاص المهول في الموارد البشرية بمختلف المؤسسات الصحية ، قصد تجويد الخدمة الصحية و ظروف الاستشفاء و التطبيب المقدمة للمواطنين .






