12/05/2022 / 12:34

التفاتة إنسانية من المغرب التطواني الى لاعبه السابق محمد ابرهون

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

في التفاتة إنسانية و اعتراف بمكانة الراحل ” محمد ابرهون ” اللاعب السابق لفريق الحمامة البيضاء المغرب التطواني ، زين هذا الأخير حافلته الجديدة بصورة لنجمه الراحل و عميد الفريق ” محمد ابرهون ” الذي فارق الحياة وهو يعالج من ورم خبيث بإحدى المستشفيات التركية السنة الماضية . وكان  الراحل الذي لعب في عدة نوادي محلية، كما خاض 7 مباريات مع المنتخب المغربي لكرة القدم.
ومثل محمد أبرهون المغرب خلال دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن سنة 2012.
وبعد تجربته المحلية في المغرب، احترف أبرهون في الخارج، فانضم إلى فريقي موريرينسي البرتغالي وريزي سبور التركي.
ويمثل اللاعب الراحل أحد نجوم المغرب التطواني، ولعب في الفريق خلال ما يوصف بـ”الفترة الذهبية” عندما توج بدوري البطولة المغربي.
وكان الفريق التطواني الذي سيجري السبت المقبل مقابلة نهاية كاس العرش على بساط ملعب ادرار باكادير انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا ضد نظيره الجيش الملكي، كان قد حقق العودة لمكانته بالبطولة الاحترافية انوي بعد سنة من مغادرته .