08/07/2020 / 23:19

برشلونة يهزم إسبانيول بشق الانفس والأخير يغادر إلى الدرجة التانية..

محمد أعميري

إنتزع نادي برشلونة انتصارًا صعبا بهدف دون رد، على جاره إسبانيول في ديربي كاتالونيا مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا.

سجل هدف المباراة الوحيد الاوروغوياني لويس سواريز بعد ساعة من اللعب ، الشوط الأول كان الفريق الضيف الافضل حيت أهدر مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل في ما تآلق كعادته حارس مرمى برشلونة حيت نجح في التصدي لمجموعة من المحاولات ، حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في مناسبتين الاولى على لاعب برشلونة الشاب أرنيستو فاتي و التانية على لاعب إسبانيول لوزانو بعد بداية الشوط التاني بعشر دقائق

وبهذا الإنتصار رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز الأخير، ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية.