تستعد العشرات من أطر الصحة باولاد تايمة اقليم تارودانت لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 17 ماي الجاري ابتداءا من الساعة 11 صباحا، و من تنظيم المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بأولاد تايمة، وذلك للتعبير عن استنكارهم لظاهرة الاعتداءات المتكررة على الأطقم الصحية بقسم مستعجلات اولاد تايمة.
وسيرفع المتظاهرون الشعارات المنددة بالعنف ضد مهنيي الصحة و سيطلبون بفرض أشد العقوبات على كل من تسوّل له نفسه الاعتداء على الأطباء والممرضين وجميع الأطر أثناء مزاولتهم لعملهم .






