أحمد الرحالي
أشرف الدكتور رياض عباس أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب والصيدلة بالعيون,والمعين بصفة مؤقتة بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون
ويتعلق الأمر بعملية استئصال لجزء من معدة مريضة ستينية بعد اصابتها بورم خبيث وذلك في السادس من ماي الجاري والتي تطلبت نحو ساعتين ونصف رغم محدودية الامكانية المادية،والهدف من إجراء هذا النوع العمليات هو النهوض بمستوى العرض الصحي محليا وجهويا وتجنيب المرضى عناء وتكاليف التنقل لمناطق أخرى لتلقي العلاجات واجراء العمليات الجراحية والجديد بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تجرى فيها هذه العملية بالأقاليم الجنوبية






