صوتكم : مولاي أحمد الجعفري
بعد صدور قرار إعادة فتح المساجد لأداء الصلوات الخمس بمختلف ربوع المملكة و إستعدادا لعودة المصلين إلى بيوت الله و في إطار التدابير الموصى إتخاذها من طرف الجهات الوصية للوقاية من إنتشار وباء كوفيد 19 ، أشرف قائد قيادة تمنارت و بحضور مصالح الجماعة الترابية لتمنارت و ممثل الأوقاف و الشؤون الإسلامية و كذا ممثل مندوبية الصحة على عملية وضع علامات الجلوس للمصلين بالمساجد تحترم التباعد الإجتماعي بالإضافة إلى إبلاغ القيمين الدينيين للعمل على تنفيذ باقي الإجراءات الموصى بها في هذا الشأن. وذلك ضمانا لسلامة المصلين و مرتادي المساجد عبر ربوع الجماعة الترابية لتمنارت . في خطوة استحسنتها الساكنة و انخرطت فيها السلطات المحلية بقيادة تمنارت مشكورة.







