13/07/2020 / 21:34

هل تم التلاعب بعقد اللاعب ” مورابيط” و هل وافق اولمبيك آسفي على ذلك .

صوتكم : متابعة

لم يكد يمر يوم واحد على امضاء عقد اللاعب ” مورابيط ” بفريق شباب المحمدية، حتى تسربت اخبار عن تفاصيل العقد ، حسب مصدر ( صوتكم ) فإن عقد اللاعب يمتد لثلاث مواسم ، يستفيد خلالها فريق اولمبيك آسفي من مبلغ 400 مليون سنتم كاملة ، دون احتساب ما سيستفيد منه اللاعب ” مورابيط” . لكن البند الغريب في العقد و ان تبت ما أشارت إليه مصادرنا، هو تضمينه بند بموجبه لا يحق لأي فريق مغربي الاستفادة من إعارة للاعب باستثناء فريق الوداد البيضاوي. فهل وافق اللاعب و فريقه المالك لعقده السابق على هذا الشرط ..؟


خصوصا و قد سبق لرئيس شباب المحمدية ” ايت منا” وصرح ان اي لاعب من فريق شباب المحمدية ، يحق للوداد الاستفادة منه ، وأن لها الأسبقية في كل لاعبيه .