صوتكم: محمد ادمنصور
ألقت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي لسرية سيدي بيبي، القبض على شابين ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية والسرقة بالخطف، سبق أن نفّذت عدة عمليات بمنطقة سيدي بيبي التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها.
وجاء إلقاء القبض على أفراد هذه العصابة بناء على عدة شكايات توصلت بها مصالح الدرك الملكي ،خلال الأيام القليلة الماضية، أفادت بتعرض أصحابها لسرقة دراجاتهم النارية، والسطو على أغراضهم الشخصية تحت التهديد بأسلحة بيضاء.
وأسفر التحقيق المفعّل مع الموقوفين عن حجز دراجتين ناريتين مسروقتين، إلى جانب أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام يستعملونها في عمليات السرقة التي يُنفذونها بمختلف مناطق اشتوكة آيت باها.

ووضع أفراد العصابة تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهم وكشف باقي شركائهم في أفعالهم الإجرامية، قبل إحالتهم على أنظار غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير.






