15/07/2020 / 00:04

بحضور ممثلي السلطات المحلية، تمت عملية تعقيم المساجد المزمع فتحها بجماعة المعدر الكبير إقليم تزنيت.


انعقد صباح اليوم الثلاثاء 14 يوليوز 2020 بقاعة الاجتماعات بجماعة المعدر الكبير اجتماع تنسيقي تحت إشراف السيد قائد قيادة اربعاء رسموكة وبحضور رئيس جماعة المعدر الكبير والمرشد الديني وأعوان السلطة ، خصص هذا الإجتماع للتدابير والاجراءات التي يجب اتباعها للحفاظ على سلامة مرتادي المساجد التي تم تحديدها في خمسة على صعيد الجماعة، وهي المسجد الكبير امرزكان بالمركز والمسجد القبلاني باولاد النومر ومسجد الدشيرة ومسجد ايت امريبط ومسجد ازويكا.

وقد باشرت مصالح جماعة المعدر الكبير التقنية عملية تعقيم هذه المساجد بالتنسيق مع السلطات المحلية وجمعيات المساجد.