ديما مسموع

ابنة ميدلت ترفع الراية المغربية عاليا برادس..؟؟

سناء حسناوي إبنة ايث غيات أحد الأحياء الشعبية بميدلت تتوشح بالذهب للمرة الثالثة وفي دورة واحدة. سناء تألقت وجذبت اليها الأنظار، فبعد فوزها بسباق 800 متر في اليوم الثاني من الدورة 19 للبطولة العربية للشباب والشابات الخاصة بالعاب القوى المنظمة برادس تونس في الفترة الممتدة من 23 الى 27 ماي من هذه السنة. هاهي في اليوم الأخير تتوج مشاركتها بميداليتين ذهبيتين أخريين وهذه المرة في سباق 1500 وسباق 400 متر متتالية. ابنة ميدلت البارة رغم المنافسة القوية تربح التحدي وترفع العالم المغربي خفاقا في الأعالي، في واحدة من اهم المناسبات الرياضية الدولية.
سناء حسناوي المعروفة بانضباطها والتزامها بالتداريب واحترام توجيهات المؤطرين، فازت في العديد من الملتقيات الرياضية الجهوية والوطنية، كما سبق لها أن اُستدعيت للمشاركة في البطولة العالمية المدرسية للعدو الريفي التي كان سيتم اجراؤها بسلوفاكيا سنة 2020 إلا أن ظروف جائحة كورونا حال دون تنظيم هذه البطولة وبالتالي المشاركة فيها.
سناء حسناوي بعد هذه الانجازات الكبيرة غير المسبوقة والتي ذكرتنا بانجاوات نوال المتوكل ونزهة بدوان في بدايتهما تتطلع حسب مدربها بنادي ابطال اطلس ميدلت لتحقيق انجازات عالمية أخرى، خاصة بعد تأهلها للمشاركة في البطولة العالمية للشباب والشابات صيف هذه السنة بكالي كولومبيا.
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد