صوتكم: أحمد إبراهيم
في تسجيل صوتي متداول بشكل سريع على شبكات التواصل الاجتماعي، منسوب لعضو جماعي بجماعة ” ازغرار نييرس ” دائرة اغرم إقليم تارودانت، وجه هذا العضو ( أ) سيل من الاتهامات و القدف للمسؤولين بدائرة اغرم ، رجال السلطة الذين قال عنهم العضو الجماعي المفترض في هذا التسجيل أنهم دائمي الغياب عن مكاتبهم. لم يستثني التسجيل الصوتي ( تتوفر صوتكم على نصه) عامل الإقليم، حيث وجه له جميع أشكال الاتهامات ، مطالبا منه ان يحاكمه ان كانت له القدرة على ذالك ، هذا التسجيل يتهم فيه صاحبه السيد العامل واصفا إياه بالخيانة .
فهل سيحرك عامل إقليم تارودانت، متابعة قضائية أخرى في حق المستشار الجماعي ، بعدما حركها ضد رئيس مجلس جماعة افريجة الذي أودعه السجن لمدة ستة أشهر، بعد التسجيل الصوتي المشهور والمنسوب لهذا الرئيس و الذي كانت حدته اقل من حدة هذا التسجيل المنسوب لهذا المستشار ؟؟
ام ان عامل الإقليم سيعمل هذه المرة بمنطق العقل ، و كم حاجة قضيناها بتركها، و يجنب نفسه غضب الشارع وهو على مشارف نهاية مساره المهني ، و حضوض بقائه على كرسي الرجل الأول بالإقليم أصبحت ضعيفة جدا مع اي تعديل قد يطرأ في مناصب العمال .






