17/07/2020 / 23:58

محاولة انتحار شابة بحي المسجد درب السلطان الدار البيضاء، تنتهي بمستشفى بوافي.

صوتكم : مولاي أحمد الجعفري

شهدت منطقة درب السلطان بالدار البيضاء، منذ لحظات ، محاولة انتحار شابة، ويتعلق الأمر حسب ما عاينته ( صوتكم) من عين المكان بفتاة تبلغ من العمر 17 سنة، والتي ألقت بنفسها من الطابق الرابع لتسقط فوق صديقها الذي كان يحاول من أسفل البناية نهيها عن الأمر.
الفتاة في غيبوبة والشاب حالته خطيرة وتم نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى محمد بوافي ثم المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد.
وأفاد مصدرنا من أمام منزل الشابة أن سبب محاولة الانتحار هو خلاف نشب بينها وبين صديقها الذي يقطن بدرب الفقراء بنفس المنطقة ، و نطرح هنا اكثر من سؤال حول حوادث الانتحار بين الشباب في الآونة الأخيرة، مع الحادث الشهير لفتاة فاس التي اجتازت امتحانات الباكالوريا ، فلم ترضيها النتيجة حسب ما تم الترويج له .