ديما مسموع

صراع عائلي ينتهي بقتل أخ لشقيقه بنواحي تارودانت..

إستيقظت مدينة تارودانت اليوم الاربعاء فاتح يونيو 2022, على وقع جريمة بشعة ذهب ضحيتها شاب في عقده الخامس على يد شقيقه الاصغر سنا.

وعلى اثر الحادث المأساوي وبعد اخطارها بالواقعة، هرعت عناصر المصالح الامنية المختصة مرفوقة بعناصر الشرطة الغلمية نحو مسرح الجريمة حيث تمت معاينة جثة الضحية وهو بين الحياة والموت بعد اصابته على مستوى الراس.

وعلى وجه السرعة تم نقله نحو قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي المختار السوسي حيث لفظ انفاسه الاخيرة متأثرا بجروحه، فيما تمكنت فرقة الشرطة القضائية لدى الدائرة الاولى بحي اقنيس وسط المدينة من توقيف المشتبه به واحالته على المصلحة الامنية حيث الاستماع اليه في المنسوب اليه قبل احالته النيابة العامة المختصة.

وفي تفاصيل الجريمة وحسب مصادر مقربة، وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث التمهيدي، فالضحية مواليد 1967, كان قيد حياته في صراع دائم مع شقيقه من مواليد 1976، ويتفاقم الصراع بين الشقيقين كلما لعبت الخمرة برؤوسيهما.

وليلة الحادث احتدم الصراع بين الضحية والمشتبه به حيث دخلا في عراك وتبادلا الضرب والحرج نتج عنه اصابة الضحية فرأسه وانتهت فصول المعركة صباح اليوم الاربعاء فاتح يونيو الجاري بوفاة احدهما واعتقال الاخر بتهمة الضرب والجرح المتبادل المؤدي الى الموت دون نية احداثه.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد