ديما مسموع

تقريب الإدارة من المواطن… حملة لتجديد بطاقة التعريف الوطنية..

 

 

 متابعة محمد أمين الحمداوي

في إطار إستراتيجية جماعة هلالة قبيلة اخولان إقليم شتوكة أيت بها الهادفة لتقريب الإدارة والخدمات الإدارية من مواطني المناطق القروية، وكذا الإسهام في التخفيف من معاناة التنقل إلى مدينة بيوكرا، من أجل انجاز أو تجديد البطاقة الوطنية، حلت اليوم الجمعة 03 نونبر ، بمركز سوق هلالة ، فرقة أمنية تابعة للمصلحة المكلفة بإنجاز البطاقة الوطنية بيوكرا، من أجل تمكين سكان المنطقة والمداشر بالجماعة التابعة لها من إنجاز أو تجديد بطائق التعريف الوطنية. وحضر هذه الحملة، التي عرفت نجاحا كبيرا بحسن تنظيمها، من خلال التدابير المتخذة على المستوى التنظيمي، وعدد المستفيدين ما بين التسليم والتجديد الذين فاق عددهم 200 مواطن ومواطنة، ، حضرها أعضاء المجلس الجماعي ،وقائد المنطقة ، مرفوقا بعناصر القوات المساعدة ، ورئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالمديرية الإقليمية للأمن الوطني لبيوكرى، ورجال الدرك الملكي ، وأعوان السلطة ، وجمعيات المجتمع المدني بالمنطقة . وتمت هذه الحملة التي تنظمها المديرية الإقليمية للأمن الوطني بتنسيق مع السلطات المحلية بكل من قائد المنطقة والمجلس الجماعي في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية التي أوصت بها السلطات المختصة للحد من تفشي فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات الواقية واحترام مسافة الأمان، ضمانا لحماية المرافقين .
ولقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من طرف مواطني المنطقة، كما أشادوا بالدور الذي قام به السيد القائد في التسيير و التنظيم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد