18/07/2020 / 16:58

قرار عاملي يغلق وحدة للأسمدة بايت ملول


صوتكم: متابعة

عامل عمالة انزكان ايت ملول يصدر قرارا عامليا يرمي الى إغلاق وحدة للاسمدة الفلاحية بايت ملول وذلك بعدما تبت عدم احترامها لضوابط الحجر الصحي.

وتشير مصادر جريدة “صوتكم ” أن عامل الإقليم رئيس لجنة اليقظة ، بعد تحريات مدققة تم التوصل إلى كون الوحدة تخرق التدابير الصحية الوقائية من جائحة كوفيد19 ، وهو ما تسبب في إصدار هذا القرار الرامي بإغلاق الوحدة لمدة أربعة أيام ابتداء من اليوم السبت 18 يوليوز الجاري.

وكان السيد اسماعيل أبو الحقوق قد أعطى أوامره الصارمة قصد الوقوف على مدى احترام الوحدات الصناعية للضوابط الوقائية، لكونها تعرف تجمعات كثيرة، وهو ما جعل لجنة اليقظة تواكب إشتغال هذه الوحدات الصناعية وتراقبها تفاديا لظهور بؤر وبائية و خوفا من احتمال الإخلال بنظام المراقبة اليومي المسطر من طرف عامل الإقليم