ديما مسموع

محيط ليفاندوفسكي: رغبته واضحةوهي الإنتقال لبرشلونة

 

محمد أعميري

 

صرح كوتشارسكي الوكيل السابق للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، أنه يتفهم تمامًا رغبة اللاعب في مغادرة بايرن والانتقال لبرشلونة.

وأعلن ليفاندوفسكي (34 عامًا) رغبته علانية في الرحيل عن بايرن ميونخ، والانضمام لبرشلونة هذا الصيف، رغم تبقي موسم واحد في عقده مع الفريق البافاري.

كوتشارسكي، في تصريحات لبعض وسائل الاعلام الاسبانية من بينها صحيفة “موندو ديبورتيفو” قال فيها “برشلونة دائمًا هو برشلونة، وله تاريخ رائع كواحد من أفضل الأندية في تاريخ كرة القدم، على الرغم من أنه ليس في أفضل حالاته الآن“.

وأكد: “روبرت يريد اللعب لبرشلونة، ويرغب في العيش بإسبانيا، في مدينة جيدة جدًا وفي نادٍ أكثر من مجرد نادٍ، وفي فريق من أفضل الفرق في التاريخ، وهذا سيساعده على اللعب بشكل أفضل، وتتوصل المحادتات بين اللاعب ونادي البايرن من اجل إيجاد طريقة ودية لجميع الاطراف ،  لكن رئيس النادي الالماني  لا يريد سماح للاعب بالمغادرة ويصر أنه يتوجب على البولندي الإستمرار حتى انتهاء عقده في نهاية 2023 ، ويعيش برشلونة في وضع مالي صعب بسبب السيولة المالية ويتوجب عليه خفظ رواتب مجموعة من العناصر وكذا تسريح بعض اللاعبيين دو الاجر العالي خصوصا بعض العناصر الغير الاساسية ، ويسعى النادي الكثالوني الى بيع الهولندي دي يونغ بسبب الوضع المالي الصعب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد