22/07/2020 / 22:48

اليوتوبير المراكشي ” NIBA” يدخل قسم الإنعاش الطبي و حالته غير مستقرة .

صوتكم :

مند إعلان إصابة اليوتوبير المراكشي المعروف ” نيبا” فيروس كورونا المستجد ، و محبي الرجل يسألون الله تعالى ان يشفيه و يعطيه من القوة ما يجعله يتجاوز هذه الأزمة. حسب بعض المقربين من اليوتوبير، فإن ” نيبا” دخل قسم الإنعاش الطبي بإحدى مستشفيات مدينة مراكش ، و حالته حرجة .
نشير أنه تم إعلان أمس الثلاثاء إصابة ” نيبا” بمرض كورونا مما استدعى نقله للمستشفى قصد تلقي العلاج. و هو المصاب بمرض السكري المزمن، مما يضاعف معاناته مع المرض .
صوتكم : تتمنى الشفاء العاجل لليوتوبير نيبا.