ديما مسموع

إقالة المدرب المصري ايهاب جلال من قيادة منتخب مصر لكرة القدم

متابعة : مولاي احمد الجعفري

اكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن عن اقاله إيهاب جلال مدرب منتخب مصر. وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان الاتحاد يدرس بعض سير ذاتية لاختيار مدرب أجنبي جديد لمنتخب مصر . كما انه سيتم تكليف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب لتولي قيادة منتخب مصر. وأشار رئيس الاتحاد المصري ان تعاقد الاتحاد مع إيهاب جلال جاء عندما تم اجتماع مجلس الإدارة وفوجئ بأن كيروش لن يواصل ، مما جعل يستدعي مسؤول الماليات ويسأله (عندك كام دولار؟)، فأجاب (معنديش)، ولذلك قرر التعاقد مع مدرب مصري، (هاندفع للأجنبي منين؟!).
وأضاف حسب مصدر ( صوتكم) انه يعمل على الاستعانة بمدير فني للاتحاد لينتشل المنتخب منا هو فيه ، اذ من المنتظر أن يكون من المدرسة البلجيكية، لكن بشرط، أن يتحمل الاتحاد ما سيطلبه منه لإنجاح خطته . وحول ما يدعيه الاعلام المصري عن التسرع في اختيار إيهاب جلال؟ اشار هذا ممكن، لكن يمكن أن يكون هناك تصحيح للمسار، كيروش في بدايته كان لديه أخطاء أيضًا.
وعن الوضعية المالية للاتحاد المصري اشار :تسلمت اتحاد الكرة عليه مديونيات 600 مليون جنيه، مشروع الهدف وحده مديون للدولة بـ450 مليون جنيه، خزينة الاتحاد كان بها 200 ألف دولار، كل ذلك ليس مسؤوليتي، بل مسؤولية من سبقوني .
عندما كان كوبر سيئًا الجميع هاجمه، عندما كان كيروش سيئًا هاجمه الجميع، لكن مع إيهاب جلال الجميع يهاجم اتحاد الكرة، الجميع حزين على ما حدث في مباراة إثيوبيا، لكن لا أعرف سبب هذا الهجوم علينا .
وعن الجدل حول تقدم الاتحاد المصري لاستضافة نهائي دوري ابطال افريقيا اضاف :لم أر اتحاد الكرة المصري يتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري الأبطال من قبل، هناك حملة علينا لا أعرف الهدف منها، هل يريدون رحيلنا وعودة من كان متواجد من قبل؟.
لا يصح أن يقال على اتحاد الكرة أنه أخفى خطابات، أريد أن أفهم ما الهدف من الضجة التي تحدث بشأن استضافة نهائي دوري الأبطال، الأهلي في الموسم الماضي لعب في المغرب ولم يتقدم اتحاد الكرة المصري بطلب للاستضاف .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد