ديما مسموع

فتيات النادي البلدي لكرة القدم يواصلن التألق ويحجزن مقعدا في الدور الثالث من البطولة الوطنية لأقل من 17 سنة

عبد الرحيم أورمضان – فم الحصن
تمكن فريق النادي البلدي لكرة القدم لفم الحصن فتيات ، من التأهل للدور الثالث من البطولة الوطنية لأقل من 17 سنة إناث ، إثر اكتساحهن لممثل مدينة باب الصحراء ، فريق تعاون واد نون بنتيجة 14 هدفا مقابل هدف وحيد للوادنونيات..
نتيجة عريضة و كبيرة جاءت لتزكي العمل الجاد وبرامج العمل و الإستراتيجية الإحترافية التي تنهجها إدارة النادي ومعها كفاءة المؤطرين ، و تؤكد توالي سلسلة الإنتصارات ، وكذا استمرار المسار التصاعدي للنتائج الإيجابية الأخيرة التي حققها الحصنيات ، اللواتي ظفرن بلقب عصبة سوس على حساب أعرق و أعتد و أقوى الفرق الجهوية .
فريق النادي البلدي لكرة القدم دخل هذه المواجهة بدون مقدمات و أمطر شباك الزائرات ، اللواتي وقعن في أخطاء كثيرة فادحة ، وفقدن بوصلة التركيز ، الشيء الذي استغله صديقات اللاعبة المتألقة سلمى أقديم أحسن استغلال ، حيث قدمن كعادتهن طبقا كرويا مميزا استحسنه الحضور .
وسيكون الفريق النسوي الحصني على موعد مع مواجهة قوية ، عندما ينازل في الدور الموالي ، واحدا من الفرق الكبيرة يتعلق الأمر بفريق النادي البلدي للعيون ، الذي ضمن هو الآخر تأهله بصعوبة
بعد انتصاره على فتيات رجاء الداخلة ، بضربات الترجيح ،في قمة صحراوية بامتياز .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد