ديما مسموع

إنطلاق الإستحقاق الوطني لنيل شهادة البكالوريا ( دورة 2022) بمديرية انزكان ايت ملول.

 

 

انزكان- عبد الرحيم أوخراز.

أشرف السيد عبد الرحمان الراجي المدير الاقليمي للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سوس ماسة بمديرية انزكان ايت ملول صباح يوم الاثنين 13 يونيو 2022 على انطلاق الامتحان الجهوي للسنة الاولى بكالوريا (فئة الاحرار) بمديرية انزكان ايت ملول،
ولإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام، عقدت المديرية عدة اجتماعات ولقاءات لتقاسم مستجدات دفتر مساطر تنظيم امتحانات نيل شهادة الباكالوريا في صيغته الجديدة لعام 2022، وتم اتخاد جميع الاجراءات لتمر هذه العملية بروح المسؤولية الوطنية المشتركة لكافة المتدخلين، وفي احترام للتدابير الوقائية والاحترازية المعمول بها، كما تم تحديد مراكز الاجراء والتصحيح، وتنظيم المداومة بمقر المديرية.
مجهودات متواصلة تبذلها أسرة التربية والتكوين بالمديرية من أجل ضمان تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الهام في ظروف جيدة، مؤازرة من طرف شركاء المنظومةمن سلطات إقليمية و محلية وأمنية وصحية، و الهيئات المنتخبة، وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ.
تجدر الاشارة الى ان هذا الاستحقاق مر في يومه الاول في ظروف سليمة وجيدة وعرف تتبعا ميدانيا للجن المشرفة على سلامة الاجراء ومحاربة الغش.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد