ديما مسموع

ميدلت: ناد رياضي يناشد الجميع، للحفاظ على البيئة…؟؟

لأن الرياضة تربية وأخلاق قبل كل شيء، نظم نادي رجاء ميدلت لكرة القدم الأحد الماضي خرجة بيئية، حيث توجه عشرات اللاعبين من مختلف الفئات العمرية المنتسبة للنادي والذي فاق عدد 60 مشاركا، من ميدلت المدينة في اتجاه المداشر الجنوبية للمدينة المعروفة بمناظرها الساحرة وطبيعتها الخلابة. تخللت هذه الخرجة العديد من الأنشطة والفعاليات:
اناشيد تربوية، العاب رياضية، تحسيس توعية، وحملة تنظيف موسعة لأكثر من مكان، وعلى طول الطريق.
وقد ناشد النادي الرياضي رجاء ميدلت لكرة القدم مختلف جمعيات المجتمع المدني بميدلت والمداشر المجاورة والمحيطة بهذه المنتزهات الجميلة:
جعفر، مضايق تقات، إكيس، عيون تطوين، فليلو، سد سيدي سعيد، أحولي…بتنظيم مثل هكذا مبادرات وباستمرار، للحفاظ على نظافة هذه المواقع، ولإعطاء القدوة للاخرين سيما انها تعرف في هذه الأثناء، ونحن في فترة العطلة الصيفية توافد افوجا من المصطافين ومحبي الجبل افراد وجماعات للترويح عن النفس والاستجمام.
وجوابا عن سؤال حول المغزى من تنظيم هذه المبادرة، اجاب السيد يونس الزعر مؤسس النادي وصاحب المبادرة:

” الحفاظ على البيئة، حفاظ على حياتنا ومستقبل ابنائنا واحفادنا، من ميدلت ادعو الجميع، خاصة الأندية الرياضية بمختلف تصنيفاتها الى العمل في هذا الإتجاه، بالرياضة يمكن ان نحقق المعجزات”
حميد الشابل

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد