ديما مسموع

دورة استثنائية للمجلس الجماعي لسيدي إفني

يعقد المجلس الجماعي لجماعة سيدي إفني دورته الاستثنائية بقاعة المسيرة الخضراء يوم غد الجمعة 17 يونيو 2022 على الساعة العاشرة صباحا، ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة 05 نقط.
النقطة الأولـى تتعلق الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية وعمالة سيدي افني والمجلس الاقليمي لسيدي افني وجماعة سيدي افني والمديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بسيدي افني ما بين 2022 و 2027.
النقطة الثانية تتعلق بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين ولاية جهة كلميم واد نون وعمالة سيدي افني وجهة كلميم واد نون والمجلس الاقليمي لسيدي افني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعصبة كلميم واد نون لكرة القدم وجماعة سيدي افني حول احداث مركز جامعي جهوي لكرة القدم بجهة كلميم واد نون.
فيما النقطة الثالثة تتعلق بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين عمالة سيدي افني والمجلس الإقليمي لسيدي افني ومجالس جماعات سيدي افنيـ لاخصاص، مير اللفت، تيوغزة، أربعاء أيت عبد الله، اثنين أملو، تنكرفا، مستي، إمي نفاست، اسبويا، سيدي احساين اوعلي، سيدي امبارك، ايت الرخا، حول إحداث ملاعب لكرة القدم.
أما النقطة الرابعة فهي تتعلق بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس جماعة سيدي افني وودادية الفجر السكنية، فيما النقطة الخامسة والأخيرة تتعلق بالدراسة والمصادقة على ميثاق الافتحاص الداخلي للجماعة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد