ديما مسموع

السلطة المحلية بالدشيرة الجهادية تشدد الإجراءات الإحترازية بالمدينة

صوتكم : محمد اد منصور

مباشرة بعد الاجتماع الذي انعقد بمقر عمالة إنزكان ايت ملول، بين كاتب عام العمالة وباشواتها ، بدأ تنزيل مضامين الاجتماع على أرض الواقع ، حيث لم يتوان باشا مدينة الدشيرة الجهادية وقائدي المقاطعة الأولى و الثانية ، في تشديد إجراءات المراقبة عبر تراب ربوع المدينة ،إذ جابت اللجنة المكونة من السيد الباشا وقائدي المقاطعتين واعوان السلطة المحلية ، مختلف أرجاء مدينة الدشيرة للوقوف على مدى احترام المواطنين و المرتفقين و اصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، للإجراءات المتخدة بهذا الخصوص، وقد تم الوقوف على مجموعة من الخروقات التي تم تنبيه العديد من المواطنين و اصحاب المحلات إليها ، فيما شدد المسؤول الأول للمدينة وأعوانه على التطبيق الصارم لكل تلك الإجراءات، كما سجل مجموعة من الخروقات التي ستعرض أصحابها لمجموعة من الإجراءات القانونية .


وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء جاء بعد تهاون بعض المواطنين وأصحاب المحلات في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الوقوف ضد تفشي فيروس كورونا المستجد ، خصوصا و أن جهة سوس ماسة عادت لتسجل 10 حالات مؤكدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد أن كانت في منأى عنها منذ شهور بفضل التطبيق الصارم للقانون بهذه الجهة،وكذا بعد تهاون بعض المواطنين أيام العيد، كما أن هذه الحملات لقيت استحسان وتجاوب الساكنة.

وقد علمت “صوتكم” أن السلطة المحلية قد قامت باخلاء ساحة الحفلات بالدشيرة الجهادية والتي تعتبر القلب النابض للمدينة و المتنفس الكبير لها .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد