ديما مسموع

جمعية سيدتي المغربية : صمت الحكومة غير مقبول إزاء الأوضاع التي يعيشها المواطن ..

تتابع جمعية سيدتي المغربية بقلق كبير ما آلت إليه أوضاع القدرة الشرائية للمواطنين المغاربة والإرتفاع المهول في أسعار الوقود الذي بلغ مستويات قياسية لم يسبق لها مثيل حتى في أزمات سابقة، هذا الارتفاع التاريخي أثر بشكل كبير على كل القطاعات وازدادت معه تكلفة المعيش اليومي للمواطنين بشكل أثقل كاهلهم خاصة وأننا على بعد أسبوعين من عيد الأضحى المبارك الذي يبدو أن الكثير من المواطنين لن يستطيعو تحمل تكاليفه،وأمام حالة الصمت المطبق التي تسود الحكومة ووسائل الاعلام صار المواطن المغربي يتساءل بغضب شديد عن دور الحكومة التي أغرقته في الأحلام والوعود إبان الحملة الانتخابية ، أين وعود رئيس الحكومة ؟ أين الحكومة؟ ماهو مبرر هذه الأسعار غير المعقولة إن لم يكن الجشع وانعدام روح المسؤولية خاصة وأن رئيس الحكومة مستثمر في قطاع المحروقات ويجني الملايير من جيوب المواطنين ؟
أمام هذا الوضع المقلق والصمت المطبق لوسائل الاعلام لم يجد المواطن المغربي سوى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبه وامتعاضه من هذه الحكومة التي تعيش في كوكب آخر . فإن جمعية سيدتي المغربية تناشد صاحب الجلالة نصره الله وأيده للتدخل وحل هذه الحكومة التي تهدد استقرار البلاد وتفاقم الاحتقان الاجتماعي في انعدام تام لروح المسؤولية والوطنية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد