ديما مسموع

وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان يلقي القبض على دركي مزيف .

صوتكم : مولاي احمد الجعفري 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة إنزكان،يومه الاثنين 20 يونيو الجاري ، بتنسيق مع السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائيةبانزكان ، الدكتور ” هشام الحسني ” من الاطاحة بشخص يحترف النصب و الاحتيال على الفتيات والنساء اللواتي يترددن على دات المحكمة ، من توقيف دركي مزيف ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال و انتحال صفة نظمها القانون.

وحسب مصدر خاص ، فقد جرى توقيف المشتبه فيه من محيط المحكمة الابتدائية بالمدينة، على خلفية البحث القضائي الذي تمت مباشرته بشأن شكوك تحوم حول المعني بالأمر ،وحسب المعطيات التي حصلت عليها ( صوتكم ) ، فان المتهم تم القاء القبض عليه بعد ان تم نصب كمين محكم له ، في وقت كان يهم فيه بالتوسط لأحد التجارالمزيفيين في بيع كمية مهمة من منتوج الفلفل الاحمر ( تحميرة) مغشوش هو عبارة عن درة مطحونة تمت صباغتها على شكل مسحوق تحميرة ، قبل ان يتم القاء القبض عليه .

وحسب نفس المصدر فإن الشخص المعني معروف عنه أنه يتربص بضحاياه داخل المحاكم وفي محيطها، وبعد توقيف المتهم عثر بحوزته على لباس وبطاقة خاصة بجهاز الدرك الملكي وأصفاد كان يستعملها في عملية النصب. وتمويه ضحاياه على انه يشتغل بسلك الدرك .

وأضاف ذات المصدر بأن المعني بالأمر ينحدر من منطقة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت باها، وقد تمت احالته على الشرطة القضائية بالمدينة ليتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك لكشف كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد