ديما مسموع

الصفاء: سرقة الأسلاك النحاسية يحرم ساكنة أدوز أسعود من صبيب الأنترنيت

لا حديث يدور بين ساكنة دوار أدوز أسعود ضواحي مدينة أكادير سوى عن قطع صبيب الأنترنيت والخط الهاتفي بالمنطقة نتيجة سرقة أسلاك نحاسية تابعة لشركة إتصالات المغرب منذ فجر يوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري.

هذا وقد تسببت عملية سطو مجهولين على أسلاك نحاسية تحت أرضية في الطريق الرابطة بين دوار ادوز أسعود وجماعة القليعة لخلق حالة إستياء لدى قاطني دوار أدوز أسعود بعد حرمانهم لمرات عدة من شبكة الانترنيت التي يعتمدون عليها في قضاء مآربهم، لاسيما وأن عمليات سرقة الاسلاك النحاسية تتكرر بشكل شبه اسبوعي لاسيما بحي أيت أوبلا التابع للنفوذ الترابي لمدينة القليعة والذي لا تربطه سواء امتار قليلة عن حي السعادة التابع لجماعة وادي الصفاء.

هذا وقد ناشدت ساكنة المنطقة عبر اتصالاتهم المكثفة بشركة اتصالات المغرب قصد التدخل والتفاعل مع المشاكل العالقة، لتتفاجئ الساكنة بسياسة التسويف والإنتظار رغم التزامهم بضرورة الأداء بداية كل شهر دون تماطل ولا تأخير، كما طالب المتضررون بضرورة تكثيف المراقبة والقيام بعمليات استباقية لمنع سرقة الأسلاك النحاسية بالمنطقة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد