29/06/2022 / 23:01

هل يفعلها وليد و يستريح تلميحات لمغادرة الوداد بعد نهاية العقد

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

تلميحات لا تحتاج لعلماء النفس وعلم الكلام لفك شفراتها، على بعد دورتين من انتهاء البطولة وحتى قبل حسم اللقب ، لمج المدرب وليد الركراكي الى عدم تجديده مع الوداد ، و صرح انه يحتاج الى استراحة بعد موسم شاق حاز من خلاله كل الالقاب الممكنة بين العصبة و البطولة و الكاس في الانتظار ، وبعد ان امن وليد لقب البطولة توجه اولا نحو جماهير الوداد للاحتفال صحبتهم على شكل وداع ، حتى قبل الوداع الاخير بالمركب الرياضي محمد الخامس نهاية الاسبوع في حفل التتويج .
وليد خلال تصريحاته شكر الجميع ممن ساندوه في حسم الالقاب من طاقمه ولاعبيه وجمهور واعلام و لم ينسى والدته، و وجه وصية لجمهور البيضاء بالتحلي بالروح الرياضية وكأنه يحاكي جمهور الغريم الذي اكد المدرب ان لهذا النادي دور كبير في احراز القابه بفضل المنافسة بين الناديين حتى اخر رمق البطولة .
وليد تصريحاته لا تحتاج لمحلل كي يفك شفراتها وأن نهاية العقد هي نهاية الارتباط بالنادي الأحمر، وحتى ان قال انه يحتاج لاستراحة محارب فإن الامر لا يعدوا ان يكون تمويه من الرجل ، بعد العروض الخليجية الكثيرة الموضوعة على طاولة وكيل اعماله بأرقام تسيل لها اللعاب . ولا يمكن لاي مدرب ان يصمد امامها خصوصا ان التسريبات تقول ان ان الاجور المطروحة على طاولة وليد من اندية كثيرة تفوق المليون درهم مغربي شهريا بكثير ، وهي ارقام فلكية لا يمكن لاي مدرب ان يصمد أمامها.
وليد كل التكهنات تقول انه راحل لا محالة وأن نصف نهاية كاس العرش امام الغريم بمراكش منتصف الشهر المقبل هي اخر اطلالة للرجل مع المارد الأحمر حتى وان حاول الرئيس سعيد الناصيري مضاعفة اجر الرجل مع الوداد.
هناك كذلك عرض ربما قد تتحكم فيه الروح الوطنية وهي تدريب المنتخب الوطني المغربي سواء قبل المونديال او بعد نهايته مباشرة وهو طرح مطروح على طاولة وليد ولا يمكنه تجاهله، لكون الواجب الوطني اكبر من كل الماديات و طموح اي مدرب هو تدريب منتخب بلاده .
امر توضحه تصريحات وليد اذ قال انه يحتاج لفترة راحة ربما لكون الرجل تلقى وعود لتولي تدريب المنتخب بعد المونديال مباشرة وهو ما تم الاتفاق بشأنه مع فهيد بمغادرة المنتخب مباشرة بعد مونديال قطر بنهاية السنة رغم ان عقد الرجل لازال ساري المفعول الى غاية 2025 حسب التسريبات.