21/08/2020 / 22:09

بنجميه المغربيين نادي إشبيلة الإسباني بطلا للدوري الأوروبي..

محمد أعميري

أحرز قبل قليل نادي إشبيلية لقب الدوري الأوروبي عقب تغلبه على إنتر ميلان، بنتيجة (3-2)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الجمعة، بملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الألمانية.

إفتتح مهرجان الاهداف البلجيكي روميلو لوكاكو أولا تم دييجو جودين هدفي الإنتر بالدقائق (5 و36)، بينما أحرز لوك دي يونج (12 و33) ودييجو كارلوس (74) أهداف إشبيلية،المقابلة شهدت تآلق الحارس المغربي ياسين بونو بحيت نجح في التصدي لبعض الهجمات الخطيرة للنادي الايطالي، كما شارك المغربي الآخر يوسف النصيري في العشر دقائق الاخيرة من المبارة.