04/07/2022 / 13:49

جنيرالات الجزائر وراء الميكروفون ..

 

في دورة الالعاب الالمبية المقامة ادوارها بدولة الجزائر ،اتضح انها اسوأ دورة المبية على الاطلاق .
تنظبم كاريثي بكل المقاييس ،واخطاء غير مغتفرة بالجملة , وحماقات المنظمين في اهانة الابطال المتنافسين ،وظلم الفائزين وانتزاع انتصاراتهم ظلما وبهتانا.
انها دورة مهزلة بامياز .فقد تم عزف النشيد الوطني الليبي بدل النشيد الوطني الألباني في مراسم تتويج لويزا جيكا بذهبية 3000متر موانع ذون ان يليه اي اعتذار.
ونفس الشئ وقع مع النشيد الاسباني الذي تم استبداله عمدا بالنشيد الايطالي..كما تم بتر النشيد الوطني المغربي قصدا ،وقال المديع عمدا ( النشيد الوطني الفاسي ) بذل المغربي .نهيك عن انحياز الحكام الجزائريين للعبة الجزائرية.
انها كارثة بكل المقاييس حين ينااط تنظيم الالعاب الالمبية للعسكر