28/08/2020 / 12:47

الذكرى الأولى لفاجعة تيزيرت،،بين إستحظار الألام و تجاهل المسؤولين..

صوتكم : مولاي أحمد الجعفري

اليوم نتذكر ذكرى اليمة لفاجعة ملعب تيزيرت جماعة امي نتايارت إقليم تارودانت . ذكرى اليمة تركت جرحها العميق في نفوس اهل سوس . خلفت ضحايا في الأرواح كما خلفت آثارها السلبية على النفوس . فرغم مرور سنة كاملة على الجرح العميق لم تندمل بعد جروح العائلات التي فقدت أفراد من أسرها.
مرت سنة ولم نجد اي التفاتة من المسؤولين اتجاه المتضررين ، مما زاد من تعميق الجراح .
و بهذه المناسبة الأليمة والتي نستحظرها بكل معاني الأسى والاسف . نسأل الله أن يتغمد المفقودين بواسع رحمته ويرزق اهلهم ودويهم الصبر والسلوان. وان تتحرك الضمائر الحية بهذا البلد للتخفيف من الآم الأسر المتضررة .