02/09/2020 / 01:48

السلطات تواصل عمليات الهدم بحي بوجديك العشوائي بتراست انزكان

بعد اجراء القرعة الثانية طبقا للمخطط الذي سطرته اللجنة المختصة بناءا على مخرجات الاجتماع الاخير بمقر عمالة انزكان ايت ملول ؛ تواصل السلطات عمليات الهدم بحضور ممثلين عن الشركاء في عملية اعادة الايواء .وتخص التدخلات يومه 1 شتنبر 2020 هدم حوالي 30 براكة بالجزء الواقع قبالة حي الجرف بتراب جماعة انزكان في الوقت الذي تعمل فيه فرق اخرى على مستوى ضفة الوادي لسوس التابع لجماعة القليعة وتهم محتلي هاته المنطقة الذين يستغلون لسنوات متعددة الملك النهري والغابوي في انشطتهم عبارة عن زرائب وحظائر لتربية الاغنام او تدوير النفايات ….الخ.

وتقوم السلطات بتنفيذ هاته العمليات وفق برنامج زمني  يتم فيه اولا اخلاء الساكنة المعنية والتي انخرطت في المبادرة التي تقودها السلطة بشكل تشاركي ومضبوط