07/09/2020 / 21:30

بالهدايا ومواد التعقيم أستاذ يستقبل تلاميذه بإقليم الحسيمة..

محمد أعميري

في بادرة جميلة إستقبل الأستاذ هشام الفقيه تلامذته صبيحة اليوم الاثنين 7 شتنبر بطريقة مميزة حيث وفر لهم معقمات ومواد تنظيف وحلويات ومجموعة من الألعاب وكذالك طريقة الجلوس على المقاعد وإحترام تام للإجراءات الإحترازية ضد كوفيد19

ونشر الأستاذ هشام والذي سبق لوزارة التربية الوطنية، وأن كرمته، صورا يظهر فيها رفقة تلامذته داخل القسم، وهو يهيئ ظروف استقبال باقي التلاميذ، وخصص لهم حلوى وألعاب وأدوات تعقيم ونظافة في كل مقعد.

وكتب الأستاذ تدوينة على صفحته بفيسبوك و التي جاء فيها: هكذا استقبلت تلاميذي بفرعية تيزموين ( م.م. باينتي )، حيث وزعت عليهم الهدايا و أدوات التنظيف و التعقيم، بالإضافة إلى مأكولات، و هذا يدخل في إطار زرع الثقة و التحفيز، لدى التلاميذ و التلميذات، من أجل تحبيبهم الدراسة و المدرسة، اللهم بارك في عقول التلاميذ و اجعلهم سِراجا منيرا لهذا الوطن الحبيب. وهذا وسبق للأستاذ أن حضي بوسام ملكي تقديرا لأعماله بهذا الخصوص.