عبد الكريم لبيض:الدار البيضاء
شكلت الدار البيضاء نقطة سوداء في عدد الاصابات بفيروس كورونا بالاضافة الى ارتفاع الحالات الحرجة والخطرة مما يجعل الوضع يطرح اكثر من تساؤل عن كيفية محاصرة الوباء.
وصرح السيد هشام عفيف مدير المركز الاستشفائي ابن رشد ان الحالة مقلقة للغاية تقضتي تعبئة اكثر واتخاد تدابير احترازية خاصة وصارمة .
وفي سياق متصل شكلت لجنة خاصة تهم حماية مدينة الدار البيضاء من الانتشار المقلق للوباء كان موضوع للزيارة التي قام بها السيد وزير الصحة خالد ايت الطالب للمدينة حيت اكد على ضرورة انخراط كل الفعاليات من اجل السيطرة على الارتفاع المهول لانتشاء فيروس كورونا في المدينة وتخفيف الضغط على المنظومة الصحية بالمنطقة.
وللتدكير فان التنقل من والى الدار البيضاء اصبح يفرض رخصة تنقل استتنائية بالاضافة الى فرض حضر شامل للتنقل والحركة ابتداء من الساعة العاشرة ليلا الى غاية الخامسة صباحا زد على ذلك تأجيل الدخول المدرسي الى غاية 21 من الشهر الجاري .







