17/09/2020 / 17:03

اليوسفية..انفلات أمني كبير و إعتداءات في واضحة النهار ، ترسل شاب لقسم المستعجلات بالمدينة .

صوتكم :

استفحلت ظاهرة الاعتداءات التي يتعرض لها ساكنة حي التقدم و الأحياء المجاورة بمدينة اليوسفية ، في غياب دوريات الأمن و عدم أداء الواجب ، رغم المجهودات التي تبدلها مديرية الأمن الوطني و الوقوف الشخصي للسيد المدير العام ” الحموشي” وما أعاده من هيبة لجهاز الأمن الوطني بالمغرب، و هو ما انعكس بشكل إيجابي على جل المدن المغربية .


مدينة اليوسفية التي عرفت منذ زمن باستبداد الأمن بها ، وقلة الجريمة ، عادت في الآونة الأخيرة لتتصدر عناوين انفلات الأمن بها .
آخر هذه الجرائم تلك التي اقترفها احد الجناة ( دو السوابق القضائية والسجل الأمني الأسود ) أمس الأربعاء بحي التقدم ، حيث تم الاعتداء على شاب عشريني من طرف الجاني ( م.ش) ذو السوابق القضائية و المبحوث عنه بموجب شكايات أخرى تتعلق بالاتجار في المخدرات و الاعتداء .

حسب مصادر ( صوتكم ) من جيران الضحية .
في وقت اكتفى فيه الأمن بتلقي شكاية الضحية حسب ما صرح به أحد أقاربه ل ( صوتكم) و الاكتفاء بالاستماع لأقوال المشتكي . مما يجعل الشكوك تحوم حول وضع الجاني واستفادته من حماية أمنية حسب نفس المصدر .
امام هذا الوضع تطالب عائلة المعتدى عليه من السيد المدير العام للأمن الوطني شخصيا التدخل في الموضوع . ومراجعة طريقة تدبير الأمن بمدينة اليوسفية وحي التقدم الذي أصبح من النقط السوداء بهذه المدينة بسبب استفحال الجريمة به في الآونة الأخيرة على غرار احياء أخرى.