21/09/2020 / 16:00

عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة، المصاب بكوفيد 19 يوجه رسالة للمغاربة . و هذا مضمونها

صوتكم : مولاي أحمد الجعفري

وجه السيد عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة، بالحكومة المغربية و المصاب بوباء كورونا المستجد، رسالة للمغاربة يحثهم من خلالها بالالتزام بالإجراءات اللازمة التي وضعتها السلطات الصحية بالمملكة . كما طمن السيد الرباح المواطنين بخصوص حالة تفشي الفيروس بوزارته وكذا بجماعة القنيطرة التي يرأسها الوزير .
وهذا نص الرسالة كما نشره الوزير على صفحته بالفيسبوك:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اود أن أعبر عن شكري و امتناني لكل الذين اتصلوا بي لمواساتي و الاطمئنان على حالتي الصحية.

فالحمد لله والشكر لله على قضائه ولطفه ونعمه التي لا تحصى.

فحالتي الصحية و الحمد لله تتحسن باستمرار بما فيها الاعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد والتي عانيت منها في اليوم الاول.

وأغتنم هذه الفرصة لأدعو الجميع إلى اخذ الحيطة و الحذر والالتزام بشروط الوقاية وعدم الإستهانة بهذا الفيروس الذي اخترق العالم و أتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما وحير العلماء والأطباء.

وقد كان جلالة الملك حفظه الله صريحا في خطابه مع شعبه عندما حذر من التهاون ودعا الجميع الى الالتزام والتعاون لمواجهة هذه الظروف القاسية التي لا أحد يستطيع التنبأ بآثارها وافاقها.

كما أود أن اخبر الرأي العام أن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة القنيطرة جد محدود ، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما. ومن جهتي سأبذل قصارى جهدي لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

و ختاما أسال الله لكم ولأسركم الصحة والعافية والتوفيق و الشفاء العاجل لكل المصابين وحفظ الله بلدنا من كل مكروه.

واعتذر لكل الذين اتصلوا بي و لم أتمكن من الرد عليهم. .

نشير ان السيد وزير الطاقة والمعادن والبيئة أعلن الأسبوع الماضي اصابته بفيروس كورونا المستجد. وانه يخضع حاليا للبروتوكول المعمول به.