21/09/2020 / 23:32

اوشريف ربان بلا مقود يغرق فريق الحسنية

مولاي أحمد الجعفري

كل من تابع مقابلة اليوم لفريق الحسنية الذي حل ضيفا على سريع واد زم . الا وخرج بنتيجة واحدة هي ان مسؤولية الهزيمة يتحملها المدرب اوشريف. مدرب يفتقد لأي تكتيك كروي، العبث والاستهثار وغياب التركيز والهروب من المسؤولية، صفات لا ينبغي أن تتجسد في شخصية مدرب أي فريق كروي ، وللأسف كل هذه الصفات ظهرت واضحة في المدرب ” اوشريف” ، منذ شغله لوظيفة المدرب الأول لفريق الحسنية ، وتجلت في ضعف الإعداد والتحضيرات الفنية والبدنية والنفسية للمباريات الرسمية وسوء اختيار اللاعبين وطريقة اللعب الباهتة، وكذلك سوء دراسة المنافسين وقراءة المباراة وإدارتها في كافة ظروفها، بما فيها تعديل طريقة الأداء والدفع بالبدلاء، وكل هذه الأمور تأكدت في المباريات التي قاد من خلالها الحسنية ، وخاصة في الهزيمتين أمام الرجاء و سريع واد زم .


وقد حذرنا مبكراً من هذه الأمور، ولا حياة لمن تنادي من مسؤولي الحسنية بعد الفضائح التي رافقت المسيريين ، الذين لا يعرفون أنها أضعف نتائج الفريق في العقد الأخير ، وإذا استمرت هذه الحال المتردية، فسوف يغادر الفريق قسم الصفوة .