خالد بلبعير – زاكورة
نظم شباب حي أسرير المشان بزاكورة بتنسيق مع مدرسة أسرير الابتدائية، صباح يوم الأربعاء 23 شتنبر الجاري، حملة تحسيسية حول فيروس كورونا المستجد، تحت شعار “نبقاو على بال تحمي راسك و تحمي لي عزيز عليك”،وذلك من أجل توعية التلاميذ بضرورة أخد التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوڤيد-19.

وتستهدف هذه الحملة التحسيسية، تلميذات و تلاميذ مدرسة أسرير،من خلال تقديم نصائح حول كيفية الحماية من الإصابة بفيروس “كورونا”، خصوصا بعد تزايد عدد الإصابات بالفيروس على المستوى الإقليمي.

و تهدف هذه الحملة التحسيسية، حسب المنظمين إلى تفعيل مضامين الخطاب الملكي السامي للذكرى 67 لثورة الملك و الشعب، و الذي دعا فيها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، كل القوى الوطنية للتعبئة، و اليقظة و الانخراط في المجهود الوطني في المجال المتعلق بالتحسيس و التوعية و تأطير المواطنين لمواجهة هذا الوباء.

وقد شكلت هذه الحملة، مناسبة للتذكير بأهمية احترام التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار هذا الوباء، بالإضافة إلى تنبيه التلاميذ و تلميذات حول المخاطر التي قد يواجهونها في حالة عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها البلاد، ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة الفيروس.






