26/09/2020 / 23:19

حسنية اكادير تفوز بثنائية على حساب الفتح الرباطي

أكادير:ماجدة سكوتي

انتهت قبل قليل المبارة التي جمعت بين حسنية اكادير والفتح الرباطي لحساب مؤجل الجولة الـ26 من “البطولة الاحترافية ـ ا على أرضية ملعب أدرار الكبير بفوز الغزالة السوسية بهدفين لهدف واحد.
الفريق السوسي كان سباقا لتسجيل الهدف الأول في شباك الفريق الضيف عن طريق اللاعب أمين الصاديقي في حدود الدقيقة ’13.


وقد عرفت المباراة أطوار شيقة وقتالية عالية بين الفريقين التي استمرت إلى أخر أنفاس اللقاء .
الفتح لم يكن ضيفا سهلا على الحسنية حيث عدل النتيجة عن طريق لاعبه الزرهوني نوفل بعد خطأ من حارس مرمى الغزالة السوسية فهد الأحمدي.
وتمكن اللاعب يوسف الفحلي من تسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق الرباطي قبل ان تلفظ المباراة أخر أنفاسها، وبهذا الفوز
ترتقي الغزالة السوسية إلى المركز العاشر برصيد 28نقطة في حين اكتفى الفريق الرباطي بالمركز الخامس برصيد 40 نقطة.