صوتكم : رشيد ابودرار
مع ارتفاع أثمنة الدجاج واللحوم البيضاء بصفة عامة في الأيام الأخيرة ،بسبب مشكل العرض والطلب ومشاكل وفرة المنتوج حسب المعنيين بميدان الدواجن بالمغرب ، وفي هذه الظرفية حاول البعض البحث على بدائل أخرى كالأسماك بسبب ثمنها المقبول من طرف المستهلك ودورها الصحي الموصى به علميا، لكن هناك من اتجه الى اللحوم الحمراء خصوصا وأن هناك مبادرات لتخفيض أثمنتها وتشجيع الزبائن من طرف بعض الجزارين ،حيث تم تحديد أثمنة محفزة جدا ،وقد تم اعتماد ثمن 50درهم للكيلو بالنسبة للحم البقر و60درهم بالنسبة للحم الغنم، فيما احتفظ لحم المعز على ثمنه المعتاد في 75درهم.

هذه المبادرة انتشرت في مجموعة من المدن وننقل لكم الصورة من مدينة أولاد تايمة هوارة مدينة الخير والفلاح والكساب.
رحم الله من رحم إخوانه المسلمين وكان الله في عون من تشبع بالقناعة ،وبارك الله لهم في رزقهم.






