صوتكم : مولاي أحمد الجعفري
أدانت وثيقة مسربة لاعب الوداد البيضاوي السابق “محمد الناهيري” في مواجهة وكيل أعمال تونسي ، يلتزم بموجبها اللاعب ” الناهري ” في حالة انتقاله إلى فريق العين السعودي ، بأداء مبلغ 170 الف أورو للوكيل المذكور ، لأنه سبق والتزم بأداء هذا المبلغ في حالة انتقاله إلى العين السعودي، حسب ما هو مدون في الوثيقة التي تحمل توقيع الناهري ببصمته..
وكان الناهري وقع للعين السعودي مقابل 600 ألف دولار سنويا بموجب عقد يمتد لموسمين. مما يجعل اللاعب ملزم بأداء المبلغ المدون في الوثيقة التي حصلت ( صوتكم ) على نسخة منها.







