ديما مسموع

تارودانت : بناء قاعتين لفائدة مؤسسة دار الطالب والطالبة أساكي من طرف الجيش الأمريكي

في إطار الأنشطة الإنسانية و الاجتماعية الموازية للتدريبات المغربية الأمريكية المشتركة – الأسد الإفريقي 2022- ، التي تنظم بناءا على التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أقيم يوم الثلاثاء 16 غشت الجاري، حفل تسليم قاعتين تم إنجازهما من طرف الجيش الأمريكي بشراكة مع القوات المسلحة المغربية لفائدة مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب و الطالبة بجماعة أساكي دائرة تالوين إقليم تارودانت.
وتأتي هذه الخطوة في إطار التوسعة التي شهدتها مرافق هذه المؤسسة التي تقوم بإيواء عدد كبير من أبناء وبنات المناطق الجبلية من أجل محاربة الهدر المدرسي وتشجيع هؤلاء على مواصلة مسارهم الدراسي.

الحفل حضره الوفد العسكري المغربي ونظيره الأمريكي، بالاضافة لكل من السيد عبد الحفيظ البغدادي الكاتب العام لعمالة تارودانت، مرفوقا بالسيد رضوان موزون رئيس قسم الشؤون العامة بعمالة تارودانت، والسيد مراد عراش القائد الإقليمي للدرك الملكي بتارودانت

وأشاد الطرفين العسكريين المغربي والأمريكي بهذه المبادرة الإجتماعية التي أقيمت بدار الطالب والطالبة بجماعة أساكي، وبجميع المبادرات المشتركة بين القوات المسلحة الملكية المغربية والجيش الأمريكي المندرجة في إطار الأسد الإفريقي 2022.

وإلى جانب ذلك خصص مكتب الجمعية المسيرة لمؤسسة دار الطالب والطالبة أساكي شواهد شكر وتقدير لجميع أفراد الوفدين العسكريين المغربي و الأمريكي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد