ديما مسموع

الحركة الانتقالية الجديدة تغير خارطة السلطة بزاكورة وصوتكم تكشف التفاصيل

شملت الحركة الانتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية الخاصة برجال السلطة الذين يشتغلون في مختلف أقاليم المملكة المغربية عددا من هؤلاء الذين عملوا بإقليم زاكورة، الهادفة إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية.

وحسب مصدر موثوق، فقد شملت الحركة الانتقالية لرجال السلطة باقليم زاكورة، قياد نقلوا إلى مناطق أخرى، ويتعلق الأمر بنقل كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية السيد عادل مهيب إلى مدينة اسفي، باشا مدينة زاكورة السيد عبد اللطيف المنورإلى باشوية مدينة سلا، وقائد المقاطعة الثانية لمدينة زاكورة إلى إقليم الجديدة،ونقلت قائدة المقاطعة الأولى لمدينة زاكورة إلى مدينة فاس، وقائد قيادة تنزولين إلى عمالة المحمدية،قائد قيادة بني زولي إلى قيادة سيدي حرازم اقليم بفاس،كما نقل رئيس دائرة أكدز إلى دائرة بتازة، و تم تنقيل قائد قيادة النقوب إلى إقليم بن سليمان، و قائد قيادة تامزموط إلى عمالة مكناس، هذه الحركة شملت أيضا قائد قيادة تامكروت إلى إقليم برشيد، و قائد قيادة تازرين إلى مدينة القنيطرة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد