ديما مسموع

أولاد تايمة: عناصر الأمن توقف شخص بثر يد ضحية..

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أولاد تايمة مدعومة بفرقة محاربة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، صباح اليوم الأحد 21 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، وذلك للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في قضية الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة التي تم تسجيلها أمس بحي “الحريشة” بنفس المدينة.

وجرى توقيف المشتبه فيه في إطار الأبحاث المتواصلة التي أعقبت توصل مصالح الأمن الوطني بإشعار حول قيامه رفقة مجموعة من شركائه بالهجوم على مسكن شخص تجمعه بهم خلافات سابقة ذات طبيعة إجرامية، حيث أسفر هذا الاعتداء عن تعريض هذا الأخير وشقيقته وسيدة من عائلته لاعتداء جسدي بليغ باستعمال السلاح الأبيض، تسبب في بتر يد ضحية من بينهم.

وكانت الأبحاث والتحريات الأمنية المكثفة التي باشرها عناصر الشرطة القضائية قد أسفرت في البداية عن توقيف شخصين، أحدهما يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما يشتبه في تورط الشخص الثاني في إيواء المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية، بمنزله بالجماعة القروية “بوموسي” ضواحي مدينة أولاد تايمة وعدم التبليغ عنه، قبل أن تقود عملية أمنية إلى توقيف هذا الأخير، صباح اليوم، بعين المكان.

وقد تم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف كل من تبث تورطه في هذه القضية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد