01/10/2020 / 22:18

هل سيتم تأجيل لقاء الحسنية ضد الوداد بعد تأكيد إصابة عناصر من الحسنية بكوفيد 19. وهذه أسماء المصابين .

مولاي أحمد الجعفري

تأكدت إصابة ست عناصر إضافة لأفراد من الطاقم التقني والطبي ، من فريق حسنية اكادير بكوفيد 19 مباشرة بعد أجرائهم للتحاليل المخبرية فور عودة الفريق السوسي من مدينة الجديدة حيث خاض لقاء ضد فريق الدفاع الحسني الحديدي آلت نتيجته لصالح أبناء المدرب اوشريف.
هذا وأعلن الفريق السوسي رسميا تأكد إصابة 5 لاعبين: أمين الصاديقي، كريم أيت محمد ،عبد الحكيم باسين، عبد الحفيظ ليركي، ومحمد بنحساين.

4 من مكونات النادي: مدرب الحراس والمعالج الطبيعي وممرض الفريق وحامل الأمتعة.
فهل بعد هذا المستجد سيتم تأجيل لقاء الحسنية المبرمج يوم الاحد القادم ضد منافسه الوداد البيضاوي،ومعه لقاء نهضة بركان ضد الرجاء البيضاوي، عملا بمبدأ تكافؤ الفرص . ام ان الحسنية ورغم ما تعانيه من اكراهات أخرى بسبب إصابة العديد من عناصره الأخرى بإصابات تستلزم الغياب و بالتالي سيصبح الفريق الاكاديري مجبر بإجراء اللقاء بفريقه التاني وهو ما لن يكون في صالح فريقي الرجاء و بركان ..؟؟

بالشفاء العاجل.